Siam Clinic

Siam Clinic

صيام كلينيك هى عيادة طبية ونفسية واجتماعية تناقش كل مايخص المراة وكل ما يخص صحتها وجمال بشرتها ويناقش العلاقة بين الازواج والزوجات وبين الاباء والابناء.. تحتوى العيادة على قسم خاص للاطفال وطرق التعامل معهم


    إحترفي العناية بأظافر قدميك!

    شاطر

    Helen Siam

    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    إحترفي العناية بأظافر قدميك!

    مُساهمة  Helen Siam في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:50 pm




    إحترفي العناية بأظافر قدميك!



    مس فراتين - قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

    الخطوة 1:

    قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كريم تلطيف الشعر على حجر الدعك وافركي قدميك جيدا للتلخص من الجلد الميت على الكعب. لا تستعملي المبارد الحديدية. عندما تصبح ناعمة، قومي بفرك القدمين بكريم تقشير سيجعلها أكثر نعومة.

    الخطوة 2:

    قومي بقص الأظافر الآن بعد أن اصبحت طرية، لا تقصيها كثيرا حتى لا تنمو داخل الجلد، قومي بدفع اللحم الزائد ونظفيها جيدا بمزيل الطلاء والرواسب.

    الخطوة 3:

    قومي برفع قدمك بشكل مريح على حافة مكتبة أو طاولة.

    الخطوة 4:

    قومي بوضع طبقة من الطلاء الشفاف لحماية الظفر من الصبغات الملونة. وأخيرا بعد أن تجف تماما ضعي طبقة اللون التي ترغبين به. العناية بأظافرك ليست مهمة شاقة، ولكنها تضعك في الصورة الحقيقية لوضع أظافرك. وهكذا ستفكرين 100 مرة قبل أن تؤذي أظافرك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 1:05 pm