Siam Clinic

Siam Clinic

صيام كلينيك هى عيادة طبية ونفسية واجتماعية تناقش كل مايخص المراة وكل ما يخص صحتها وجمال بشرتها ويناقش العلاقة بين الازواج والزوجات وبين الاباء والابناء.. تحتوى العيادة على قسم خاص للاطفال وطرق التعامل معهم


    العناية المثالية بالأقدام والاظافر

    شاطر

    Helen Siam

    المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 18/05/2010

    العناية المثالية بالأقدام والاظافر

    مُساهمة  Helen Siam في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:46 pm

    a


    العناية المثالية بالأقدام والاظافر
    هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

    تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونسن للاطفال لرائحة طفولية تبعث على الراحة، أو بعض الاعشاب مثل اكليل الجبل، المنثول والاكالبتوس.

    دليل العناية المثالية: استعملي عيدان أو كرات القطن مع مزيل طلاء الاظافر للتخلص من اي طلاء أو بقايا. إذا كان الجلد الميحط بالظفر جافا يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون وفرك الاظافر به جيدا. قومي بقص الاظافر بشكل مريح ومستوي بمقص اظافر حاد. استعملي مبرد خاص باظافر القدم لتدريمها بشكل مناسب. افضل شكل هو المربع مع الاطراف المستديرة.

    العناية بالكعب: انقعي قدميك لمدة خمسة دقائق أو اكثر إذا كان الجلد قاسيا وسميكا في دلو الماء الدافئة. اغسلي مبرد الكعب بالماء ننصحك باستعمال Dr. Scholl's Dual Action Swedish File، ثم قومي بفرك الكعب وباقي القدم للتخلص من الجلد الجاف. جففي قدميك بالمنشفة عند الانتهاء. للسيطرة على الزوائد، قومي بدفعها بطرف المبرد إلى الداخل، ثم قومي بتقشير الظفر بلطف باستعمال مستحضر خاص، ننصحك باستعمال Rainforest Stress Therapy Foot Scrub لتنظيف سطح الظفر بطريقة مثالية. إذا شعرت بأن الزوائد بحاجة إلى تقليص فيمكنك استعمال منتج خاص بالزوائد، أو يمكنك الذهاب إلى صالون متخصص حتى لا تؤذي نفسك. اشطفي قدميك بكمية وافرة من الماء، جففيها ثم رطبي قدميك بالكامل بكريم ترطيب خاص بالقدمين ننصحك باستعمال Bliss Spa Foot Patrol. يمكنك لف منشفة على قدميك وتركها 5 دقائق للحصول على عناية عميقة.

    الطلاء والتلميع:
    1. استعملي قطعة اسفنجية لفصل اصابع القدم عن بعضها البعض حتى يسهل عليك طلائها دون أن تلوثيها.
    2. ننصحك بوضع طبقة من طلاء أظافر شفاف ومعالج، هناك انواع تقوية، أو حماية. بعد أن تجف يمكنك وضع طبقة من اللون الذي اخترته.
    3. استعملي عود قطن مبلل بمزيل الطلاء للتخلص من اي فائض أو تلوث بعد الانتهاء.
    4. اتركي الطلاء ليجف عدة ساعات قبل ارتداء الاحذية المغلقة أو 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل.
    5. لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس على قدميك عند الخروج الى الشاطئ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 8:38 pm